إن منتدى Bunny X Adidas الفقير Low Low “Triple White” يحصل على مضايقة

0 Comments

لقد ذكرنا ذلك من قبل ، وكذلك سنؤدي ذلك مرة أخرى: The Poor Bunny X Adidas Forum هو أحد أكثر الأحذية الرياضية شعبية 2021. بعد إسقاط ثلاثة ألوان ضخمة في العام الماضي ، يبدو أن مغني الراب البورتوريكو من المقرر أن يستمر في شراكته المفرطة بجنون مع For Phor Bunny X Adidas Forum Low “Triple White” – وكذلك هنا كل ما نفهمه حتى الآن!

الشحن int’l

شاهد المزيد

تم إزعاجه في مقطع فيديو موسيقي قادم من أحدث المنتدى في المنتدى الفقراء ، وهو أكثر من ذلك للارتداء اليومي. يظهر في نظام ألوان أبيض هش ، ويتميز بنفسه تمامًا من الجلد المتميز للغاية بالإضافة إلى بناء جلد الغزال مثل الأوعية الثلاثة الأخرى ، ولكن إذا نظرت عن قرب ، ستلاحظ أنه تم القضاء على مشبك الدوران المعتاد لصالح من حزام الفيلكرو التقليدي. على الرغم من أن هذا قد يبدو غريباً بعض الشيء ، إذا كنت قد استخدمت الأزواج الأخرى قبل أن تفهم أنها بالتأكيد على الجانب الأثقل. كان مشبك المعدني أيضًا صعبًا بعض الشيء لاستخدامه خاصة إذا كنت تستخدم القفازات.

خلاف ذلك ، تم الاحتفاظ بالألغتين حتى تتمكن من تبديلهما للتصميمات الأخرى. بالمثل ، ستحصل على نعل متوسول مطاطي كريمي يوفر Adidas Collab Vintage Vibe ، وضع اللمسات الأخيرة على التصميم.

الشحن int’l

شاهد المزيد

نتوقع أن ينخفض ​​منتدى Bunny X Adidas الفقير “Triple White” في وقت ما في فصل الربيع بالإضافة إلى أشهر الصيف ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا على المورد الوحيد للحصول على أفضل إمكانية لشرطي. دعنا نفهم ما تؤمن به في مشروع Star Three Strip الخاص بـ Reggaeton Star ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، فإن شراكة Prada X Adidas Forum هي ذروة الرفاهية!

الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm