تم تصميم مجموعة Pharrell X Adidas “Primeknit Fine” لأداء الذروة

0 Comments

بعد إسقاط خط العناية بالبشرة البشرية المميزة بالإضافة إلى الكثير من NMDs ، وقد جمعت Pharrell Williams الآن مع الأشرطة الثلاثة لـ Pharrell X Adidas ” مجموعة Primeknit غرامة “. الطريقة المثالية لإنجاز قرار السنة الجديدة هذه ، تم تصميم خط النشط النشط هذا مع وضع ذروة الأداء في الاعتبار.

تتكون مجموعة “Primeknit Fine” لكل من الرجل والنساء ، وتتألف من عشر قطع خاصة. مصنوعة من primeknit من قبل التنفس والعملي – وهي مادة تُرى عادة على الصور الظلية مثل دفعة فائقة وكذلك yeezy – تتوفر هذه الكبسولة باللون الأسود أحادي اللون وكذلك خيارات الألوان البيضاء وكذلك المصممة للتحقق تمامًا من المنحنيات تمامًا مع المنحنيات كحواف من جسم الإنسان.

الصورة عبر أديداس

الصورة عبر أديداس

الصورة عبر أديداس

الصورة عبر أديداس

الصورة عبر أديداس

1
2
3
4
5

أظهر المزيد

يحصل الرجال على خيار نقطة الإنطلاق الأساسية بالإضافة إلى قاعدة ضيقة ، بينما تحصل النساء على اختيار أوسع للملابس ، بما في ذلك حمالة صدر ، وقاعدة ضيقة ، وقاعدة طويلة الأكمام ، وكذلك شورتات راكب الدراجة النارية بالطبع. هذه جميعها تُعرف بتفاصيل أديداس ذات العلامات التجارية المشتركة ، وتنتهي في التصميمات.

من المتوقع أن تقدم في 15 كانون الثاني (يناير) ، تأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد للحصول على أفضل إمكانية لضابط الشرطة في مجموعة Pharrell X Adidas “Primeknit Fine”. دعونا نفهم ما تؤمن به من هذا التعاون ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، تزين تشنيل Pharrell Williams X Adidas NMD Hu “كريم”!

الصورة عبر أديداس

الصورة عبر أديداس

الصورة عبر أديداس

الصورة عبر أديداس

الصورة عبر أديداس

1
2
3
4
5

أظهر المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm