يتم كشف النقاب عن شريحة Yeezy “Core” & “SOOT”

0 Comments

إذا كنت من محبي “Triple Black” ، فإن Kanye West قد حصل على ظهرك. الامتثال لإطلاق “العظم” ، “الأرض” ، وكذلك “الراتنج” في وقت سابق من هذا العام ، يبدو أنه يعمل الآن على واحد ، ولكن زوجان من الشرائح الشائكة ، وكذلك نحن بصراحة نعتقد ذلك بصراحة هذه هي مطلقة يجب شرطي.

تم الكشف عن “Core” و “السخام” الذي تم الكشف عنه من قبل المطلعين على الحذاء الرياضي ، على كل من اللوحات المظلمة التي ستعمل بشكل جيد مع أي نوع من الأشكال التي ترميها عليها. تم تصميم “Core” المصنوع من تصميم EVA من قطعة واحدة ، بينما يختار “SOOT” جمالية أكثر تقليدية من الأسود من المؤكد أن يفوز على مشجعي Yeezy.

في الأسفل ، ستكتشف خارجيًا مبالغًا فيه لمزيد من القبضة وكذلك الجر ، وكذلك حول كل شيء ، يتم تنفيذ شعار Adidas بدقة في سرير القدم ، ويعمل كنوع فقط من العلامات التجارية التي تم اكتشافها على الشريحة بأكملها.

إذا كنت تريد شريحة Adidas Yeezy “Core” بالإضافة إلى “SOOT” في مجموعتك ، فستكون من المقرر أن تنخفض في وقت ما هذا الخريف بأحجام منزلية كاملة حتى تتمكن العشيرة بأكملها من الثني. دعنا نفهم ما إذا كنت ستستمتع بزوج ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، تم الكشف عن Yeezy Boost 350 V2 “Abez”!

الصورة عبر مافيا Yeezy

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm