قابل صانعك: من هو روني فيج من كيث؟

0 Comments

يعتبره الكثيرون أحد أكثر الأشخاص ازدحامًا في هذه الصناعة ، لم يصبح روني فيج روني فيج بالجلوس ثابتًا. مع شغف في قلبه وصخبته في روحه ، بدأت قصة مواطن كوينز في سن الثالثة عشرة عندما بدأ العمل كصبي لصالح ديفيد زي – وهو متجر للأحذية في مدينة نيويورك أسسه ابن عمه الثاني ديفيد زاكين.

في أوائل التسعينيات ، كانت لعبة الأحذية الرياضية في مراحلها المبكرة للغاية. لم يكن جو العادي على استعداد لتجاوز 200 دولار لزوج من الأحذية الرياضية ، لكن روني كان يعرف خصوصيات وعموميات التجارة. ببطء ولكن بثبات ، صعد طريقه إلى قمة السلم كمشتري صغار ثم كمشتري يفتح حسابات الأحذية الرياضية.

بحلول عام 2007 ، كان Fieg 25 عامًا وتم ترقيته إلى المشتري الرئيسي حيث تمكن من إدارة المكياج الخاص لـ David Z بما في ذلك Collabs Product. وقد تعاون ذلك مع ASICs لإصدار ثلاثة إصدارات مختلفة من Gel-Lyte 3. كان لكل منها 252 زوجًا فقط ، مع وجود واحد حصري لمتاجر DZ ، وآخر على موقعه على الويب ، والإطلاق الثالث في حفلة مع أحدهما معقد.

الصورة عبر عمر بيريوس
أصبح من الواضح في وقت مبكر أن هذه الشراكة كانت على عكس أي شيء آخر في ذلك الوقت. في عصر كانت صناعة المدربين لا تزال تتخذ خطواتها الأولى ، شق أحد الطرز طريقه إلى الغلاف الأمامي لصحيفة وول ستريت جورنال التي تؤدي إلى بيعها حرفيًا في يوم واحد. في حين أن أحذية رياضية محدودة مثل Kanye West’s Yeezy تنفجر في غضون ثوانٍ الآن ، إلا أن الحذاء الذي يقوم بذلك في غضون 24 ساعة لم يسمع به إلى حد كبير في ذلك الوقت.

مثلت هذه الشراكة المرة الأولى التي تمكن فيها Fieg من تعاون بهذا الحجم ، وبالتأكيد لن تكون الأخيرة له لأن علاقته مع العلامة التجارية للأحذية اليابانية ستستمر طوال مسيرته المهنية.

بعد ثلاث سنوات ، غادر Fieg David Z لفتح متجره الخاص. بمساعدة سام بن أفراهام ، استثمر كلاهما نصف مليون دولار في موقعين في مانهاتن وبروكلين ، وبالتالي يولدون العلامة التجارية التي نعرفها الآن باسم Kith.

الصورة عبر كيث
حتى يومنا هذا ، لا يعرف العديد من مشجعي أزياء الشارع لماذا قرر فيج استدعاء متجره Kith. ليست كلمة سهلة بشكل خاص نطقها خاصة إذا كنت من لندن أو كنت مايك تايسون ، فهي مشتقة من المصطلح الاسكتلندي القديم “Kith and Kin” ، والذي يترجم حرفيًا إلى “الأصدقاء والعائلة” – إشارة إلى حب روني لصالح دائرته الداخلية. تم التأكيد على هذا أيضًا من خلال شعاره ، “نحن فقط”.

في عامهم الأول ، بدأ Kith في تخزين علامات تجارية هائلة مثل Adidas و Nike و Puma و Timberland. كانت أيضًا مساحة عرضت Collabs الخاصة بـ Ronnie ، بما في ذلك Three Asics icons: The Mint Leaf “و” Salmon Toes “و” Rose Gold “الأسطوري. بعد فترة وجيزة ، كشف المتجر عن خط ملابس داخلي ، مستوحى من حبه لأخذ الملابس وتعديلها بنفسه.

في حديثه إلى أعمال الموضة عن مجموعته الأولى ، يتذكر فيج قائلاً: “كان المزيد من الناس يسألونني عن سروالي أكثر من حذائي ، لذلك عرفت أن هناك شيئًا هناك”. تم بيع الإصدار الأول من 12 سراويل في عطلة نهاية الأسبوع ، والثاني من 24 تم بيعه في يوم واحد ، والثالث من 100 تم بيعه في لحظة ، مما يعزز مكانه رسميا في عالم أزياء الشارع والأزياء.

الصورة عبر كيث
في عام 2015 ، بعد خمس سنوات فقط من العمل ، قامت الأيقونة الأمريكية بإصلاح مساحة بروكلين تمامًا. مع 750 من White Air Jordan 2s معلقة من السقف والتصميم الداخلي للفنان المعاصر دانييل أرشام و Snarkitecture من Alex Mustonen. قدمت Fieg أيضًا Kith Treats – شريط يقدم أكثر من عشرين نوعًا من حبوب الإفطار مع طبقة متنوعة ومختارات الحليب ، بالإضافة إلى الآيس كريم.

بعد حوالي عام ، افتتح Kith رائدًا في ميامي وتعاون أيضًا مع Nike في متجر منبثق لمدة ستة أشهر. ظهرت العلامة التجارية أيضًا لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك مع Kithland. يضم أكثر من 75 من المظهر للرجال والسيدات بين ثلاث مجموعات ، كما عرض الكثير من التعاون ، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من أبيض وأستحث.

بينما يعتبر الكثيرون فيج ملكًا لـ Collabs ، أخبر مجلة W أنه “سئم تقريبًا من سماع كلمة التعاون”. ثم توسع في وجهة نظره ، قائلاً إن “كل شيء تقريبًا هو تعاون. لكن بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بما يصل إلى المنزل ، و Kith Brand تتمتع بإرث. ما تمثله العلامة التجارية أكثر بكثير مما يمكننا أن نجعل أنفسنا.” ، روح التي لعبت دائمًا دورًا في ملصقه على طول الطريق منذ البداية.

الصورة عبر كيث
في عام 2018 ، فتحت Fieg مساحة من الطوب وقذائف الهاون في لوس أنجلوس. كما توج كواحد من أكثر الناس إبداعًا لشركة Fast Company لـ “تقديم الذهب في الشارع” ، وأعاد الحليب المميز؟ حملة الشارب التي تم إطلاقها في عام 1993. بطولة هوليوود A-Listers مثل Seth Rogen و Chrissy Teigen ، تبيع مجموعة الكبسولة التي تلت ذلك الآن بنسبة 200 ٪ على قيمة البيع بالتجزئة الأصلية.

في هذه الفترة الزمنية ، أصبح الخط الفاصل بين أزياء الشارع والأزياء الراقية غير ضبابي ودمر في اللحظة. فقط أقبل بضعة أشهر ، تعاون جيمس جيببيا العليا مع لويس فويتون لمجموعة كاملة جلبت كل من مصممي الأزياء والضجيج إلى ركبهم. كما تم توج Virgil Abloh للتو مصمم الأزياء الرجالية الجديد في دار الأزياء في مارس. بعد شهرين ، وضعت Fieg مدارجًا في جميع أنحاء العالم مع عدم وجود شراكتين للأزياء الراقية.

خطوة تدل على بداية ما تم صياغته “مرتفعة الشارع” ، مؤسس Kith United مع تومي هيلفيجر لكبسولة كاملة أخذت هذه الصناعة عن طريق العاصفة. تضم ما مجموعه خمسين قطعة ، تم أخذ كل واحدة من أرشيف Hilfiger وأعيد صياغته لجمهور حديث. كان تسليط الضوء على النطاق ، على يد هيلفيجر رياضي Skew Sneaker ، الذي حقق عودة منتصرة لأول مرة منذ عام 1996.

الصورة عبر كيث
حرفيًا بعد يوم واحد من كشف النقاب عنه ، انتقل Fieg إلى Instagram لإثارة مجموعة مع لا شيء سوى Versace. مستوحاة من ذكرياته المبكرة عن والدته التي لم تتمكن من تحمل تكاليف قطع العلامة التجارية Medusa على الرغم من “تعبئة” ، تم تصنيع المجموعة في اتصال وثيق مع Donatella Versace نفسها وتم إنتاجها في مصانعهم في إيطاليا.

بمجرد أن يعمل مراهق يعمل في قاعة متجر متجر ابن عمه ، أصبح Ronnie Fieg الآن أحد أكثر مصممي الأزياء في العالم بأسره. مع توسعه الدولي في لندن العام الماضي ، فإن مساره للهيمنة العالمية لا على وشك التوقف في أي وقت قريب.

ومع ذلك ، فإنه سيبقيه دائمًا متواضعًا ، ويشكر إلى الأبد Kith و Kin بسبب سميته ورقيقة.

الصورة عبر روني فيج

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm