أفضل أحذية رياضية جديدة للتوازن لعام 2022

0 Comments

إذا كنت نشطًا في مجتمع الأحذية الرياضية خلال العام الماضي أو نحو ذلك ، لا نشك في أنك شهدت كيف سيطر التوازن الجديد في الأحذية على المشهد بمنتجاتها المتميزة . إن المصممين والعلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل تيدي سانتيس وجو فريشجودز وجوجوند وليفي وأكثر من ذلك بكثير مجرد بعض الأسماء التي انضمت إلى تشكيلة التوازن الجديدة ، حيث تقدم عروضًا للأحذية التي استحوذت على تغذية كل شخص على Instagram.

ارتفع الاهتمام في العلامة التجارية في بوسطن بنسبة 42 ٪ في العام الماضي ، مما يجعلها العلامة التجارية الأكثر تهمًا في عام 2021. لكن العلامة التجارية لا تنمو بأي حال من الأحوال ، مع الطلب على أحدث إصدارات التوازن الجديدة والتعاون المتنامي وتنمو مع كل قطرة.

إذا لم تتح لك فرصة شراء توازن جديد لأنه لا يمكنك تحديد الطراز الذي يجب أن تحصل عليه ، فأنت محظوظ لأننا قمنا برعاية أفضل مدربين توازن جديد لعام 2022. من الرصيد الجديد 550 على طول الطريق إلى 2002r الذي لا يزال في ارتفاع ، لا نشك في أنك ستجد أفضل حذاء توازن جديد لشراء هذا العام!

أفضل حذاء توازن جديد لعام 2022

الصورة عبر جينيزر
توازن جديد 550

لا توجد طريقة أفضل لبدء مجموعة أحذية رياضية في عام 2022 مع زوج من التوازن الجديد 550. ظهرت أحذية كرة السلة التي تحولت إلى الظهور لأول مرة في أواخر التسعينيات كجزء من مجموعة كرة السلة للعلامة التجارية في بوسطن. على الرغم من أنه اليوم أكثر حاضرًا في الشوارع حيث تعتبر التعاون والألوان المرغوبة مفاتيح نجاحها.

التعاون الأكثر رواجًا هو العلامة التجارية لأزياء Teddy Santis وأسلوب الحياة Aimé Leon Dore ، وهو مسؤول أيضًا عن إعادته من المحفوظات. قادت أربعة ألوان المجموعة الأولية في عام 2020 ، تليها اثنان آخران في عام 2021. تتوفر أيضًا ألوان GR ، وهي تعيد التخزين في New Balance واختيار تجار التجزئة بشكل متكرر. يعد التوازن الجديد 550 “الأبيض/الرمادي” و “الأبيض/الأخضر” و “الأبيض/الأحمر” و “UNC” أفضل توازن جديد 550 كتلو لشراء هذا العام.

الصورة عبر solebox
توازن جديد 2002r

ليس هناك من ينكر أن New Balance 2002r هو حذاء لا بد منه لجميع رؤوس الأحذية الرياضية في عام 2022. تم عرض NB 2002 لأول مرة في عام 2010 ، وقد تميزت بوحدة وحيد للهلام الكاملة ، لكنهم لم يحصلوا أبدًا على الضجيج كما لو كانوا اليوم بسبب اليوم بسبب نقطة سعرها باهظة الثمن. بسرعة إلى الأمام إلى يومنا هذا ، يحمل صورة الظلية الرجعية وضع الكأس للكثيرين ، وذلك بفضل تصميماتها الجذابة مثل New Balance 2002r “Protect” و “Suede Pack” الجديد.

تتميز الصورة الظلية بملف تعريف منخفض منخفض المصنوع من مزيج من السلة السفلية الشبكية والجلد والجلد من جلد الغزال. يناسب الرصيد الجديد 2002R نصف حجم صغير ، لذلك ننصحك بشراء نصف حجم أكبر من حجمك الأصلي إذا كنت تريد أفضل ملاءمة وراحة.

الصورة عبر رونيفاي
توازن جديد 990

يلعب التوازن الجديد 990 دورًا مهمًا في سنوات العلامة التجارية المثمرة. نظرًا لأن خطوة القدم في مشهد حذاء رياضة في الثمانينيات كنموذج للأداء الجري ، فإنها لم تتوقف أبدًا سعر البطاقة.

تطورت سلسلة New Balance 990 على مر السنين ، مثل 990V3 ، والتي تعتبر أكثر مدربي التوازن الجدد المطلقين في عام 2022. لا تتميز فقط عناصر جديدة مثل الماس الفاتح على الألسنة ، ولكنه يمتلك أيضًا midsole Encap توفير الراحة التي لا تخيب. أفضل NB990 التعاوني هذا العام هو JJJJound 990V3 “Khaki” Colourway ، تليها النسخة التقليدية “Castlerock Gray” التي يمكن الوصول إليها على نطاق واسع من جميع تجار التجزئة الجدد في التوازن.

الصورة عبر ليفي
توازن جديد 992

على عكس الرصيد الجديد 990 ، فإن الرصيد الجديد 992 في رابطة مختلفة خاصة به – من حيث البناء والتصميم ونقطة السعر وحدها. إنه يتميز الآن بتوقيع العلامة التجارية Abzorb و Encap Cushioning Technology ويجلس بسعر أعلى بكثير. يحتوي التصميم على شعار “N” أصغر على الجدران الجانبية ولكنه يحافظ على علامة “NB” التقليدية “NB” و Model Number في المناطق البارزة.

على مر السنين ، ظهر NB992 في عدد لا يحصى من ألوان الإفراج العامة: “Gray” ، “Tan” ، و “Black”. بالإضافة إلى ذلك ، أنعمت التعاون المرغوب فيه بشكل كبير 992 ، مثل Paperboy NB992 “Egg Egg” ، Todd Snyder ، Levi’s ، وغيرها الكثير. عادة ، فإن NB 992 يناسب الحجم.

الصورة عبر النهاية
توازن جديد 327

أخيرًا وليس آخرًا هو الرصيد الجديد 327. نموذج الرصيد الجديد 327 هو زوج تحتاج إلى شراء 2022 بسبب مظهره الفريد وراحته المثيرة للإعجاب. تُعطي مظهرها شعورًا رياضيًا بإلهام من أحذية الرصيد الجديدة المؤرشفة في السبعينيات ، التي صممها مصمم الأحذية شارلوت لي. الجدران غير المتناظرة والوسط ، يرافقها نعل المطاط المرصع الممتد الذي يمتد من الجزء العلوي من الكعب على طول الطريق إلى التوازن الجديد 327 شخصيته المحبوبة.

ظهر الرصيد الجديد 327 لأول مرة من خلال التعاون مع العلامة التجارية للأزياء الباريسية Casablanكاليفورنيا تبع ذلك التصميمات الأخرى أيضًا ، مستضافة مع علامات تجارية بارزة مثل Levi’s و Atmos وغيرها الكثير. بالطبع ، هناك المئات من الألوان التي يمكنك شراؤها بسهولة عبر الإنترنت دون الخوف من فقدانها. لدينا أيضًا دليل بحجم رصيد جديد نهائي 327 يمكنك التحقق منه هنا!

الصورة عبر Jonnyooi
في الختام ، لا يوجد سبب يمنعك من شراء زوج من الأرصدة الجديدة هذا العام ، خاصةً إذا لم تحصل على واحدة. ما هو أفضل رصيد جديد للشراء؟ نوصيك باختيار الرصيد الجديد 550 لرفع ملابسك. ولكن إذا كنت تبحث عن زوج مريح من الأحذية التي يمكنك ارتداءها طوال اليوم ، فإننا نوصيك باختيار التوازن الجديد 990 أو 992. ماذا عن شيء يوفر الراحة والأناقة؟ التوازن الجديد 2002R أو 327 هو أفضل الخيارات.

تأكد من البقاء مغلقًا هنا في المورد الوحيد إذا كنت ترغب في البقاء في صدارة أحدث إصدارات الرصيد الجديدة. هنا يمكنك أن تجد كل ما تحتاج لمعرفته حول مدربي التوازن الجدد ، مثل أدلة الحجم ، وأفضل تعاون ، ونصائح على غرار ، وأكثر من ذلك!

دليل حجم التوازن الجديد النهائي
أفضل توازن جديد 992 تعاون حتى الآن
أفكار تخزين المدربين: أفضل حلول تخزين أحذية رياضية

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm