أفضل مظهر لك حتى الآن على Air Jordan 1 High OG “Tokyo”

0 Comments

Air Jordan 1 High OG “Tokyo” هو CREP مجنون. تم تسريبه لأول مرة في وقت سابق من هذا الصيف باعتباره “Bio Hack” ، تم الكشف عنه رسميًا في وقت لاحق كجزء من مجموعة Gordan Brand’s Fall 2020 ، وهو بلا شك أحد الإصدارات الخاصة بالمجموعة. تحمل تشابهًا مذهلاً لـ X Nike Dunk High غير المهزوم عام 2005 ، نلقي نظرة على أفضل مظهر لنا حتى الآن!

مستوحاة من متروبوليس المليء بالنيون الذي هو طوكيو ، تم لمس “طوكيو” المسمى بشكل مناسب في مجموعة كبيرة من الأشكال التي ظهرت في العين. مع وجود البحرية المظلمة في منتصف القدم والألوان الأخف التي تأتي إلى صندوق إصبع القدم ونظام الربط ، يتناقض هذا مع لهجات برتقالية مذهلة على اللسان وكذلك البني الترابية على طول الكعب.

الصورة عن طريق يانكيكيكس

الصورة عن طريق يانكيكيكس

الصورة عن طريق يانكيكيكس
بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن هذا Air Jordan 1 دون ذكر Nike Swoosh الفضي المعدني وكذلك النعل الأوسط الجيري الجيري الخضراء الذي يتم نقله مباشرة من دونك المذكور أعلاه.

إذا استمر كل شيء ، فيجب أن نتوقع إطلاق Nike Air Jordan 1 High OG “Tokyo” في 5 سبتمبر عن طريق Nike Snkrs. أخبرنا برأيك في هذا الزوج الفاحش ، وفي الأخبار ذات الصلة ، يعد Air Jordan 1 Mid SE “Metallic Gold” درسًا في الرفاهية!

الصورة عن طريق يانكيكيكس

الصورة عن طريق يانكيكيكس

الصورة عن طريق يانكيكيكس

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm