هل يمكن أن يكون هذا هو سباق Dragon Ball Z X Adidas Orignals NMD؟

0 Comments

في نهاية العام الماضي ، تم الكشف عنها من قبل Yeezy Mafia أن التعاون بين أديداس أوريجينالز والكثير من أنيمي Dragon Ball Z كان في الأعمال. لم يتم الكشف عن أي شيء آخر حول الشراكة ، بخلاف حقيقة أن الحزمة ستتألف من سبعة أحذية رياضية ، وسوف تنخفض في نهاية العام.

ومع ذلك ، يبدو أننا لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لرؤية الأحذية الرياضية المعنية. في وقت سابق اليوم ، ظهرت صور “الخلية” النبوية و Yung-1 ‘Frieza على الإنترنت ، وبنظرات ، سيكون هذا الجنس البشري NMD جزءًا من الحزمة المتوقعة للغاية أيضًا.

تم رسمها في كل مكان في ظل برتقالي مستوحى من Dragon Ball ، وتزين النجوم المطرزة صندوق إصبع القدم من هذه السباقات البشرية. يلف الأربطة السوداء المتناقضة حول حذاء رياضة ، وزوج من المقابس الإفاهية التكميلية يزداد جوانب الطول الكامل زيادة النعل. لإنهاء التصميم ، تظهر العلامة التجارية المشتركة بين Dragon Ball Z X Adidas Originals على النعل.

على الرغم من أننا لسنا متأكدين تمامًا مما إذا كانت هذه هي شرعية 100 ٪ أم لا ، إلا أنها قد تلمح إلى ما سيحدث بعد ذلك لتعاون Dragon Ball Z X Adidas Originals في وقت لاحق من هذا العام. ما رأيك في هذه السباقات البشرية NMD؟ هل يجب عليهم شرطي؟ اسمحوا لنا أن نعرف أفكارك في قسم التعليقات أدناه.

هل لديك بعض الأخبار الرائعة؟ أرسل لنا مباشرة إلى newsbox@thesolesupplier.co.uk للحصول على فرصة لتزويدك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm