إليكم أول نظرة لك على Palm Angels X Vans SK8-Hi Partnership

0 Comments

يهيمن على مشهد حذاء رياضة الحالي بواسطة صور ظلية للأحذية التي نراها عادةً ، مثل Nike Dunk. ومع ذلك ، فإن الحي يقدر العروض التعاونية الجديدة. ومن الأمثلة المثالية وظيفة قادمة بين علامة Palm Angels ذات الأزياء الراقية بالإضافة إلى شاحنات التزلج في كاليفورنيا المعروفة.

يستخدم Palm Angels X Vans Sk8-Hi أحذية التزلج العالية التزلج على التزلج على الجليد من عام 1978 ، وهي SK8-Hi ، التي كانت مفهومة سابقًا على أنها 38. ​​كانت أول أحذية شاحن من المنطقي بالنسبة لمبدع Palm Angels Francesco Ragazzi بالإضافة إلى Vans لاستخدام التصميم للاحتفال بالتعاون الأول على الإطلاق.

صورة من خلال __7 matters
الشحن int’l

شاهد المزيد

صورة من خلال __7 matters
الشحن int’l

شاهد المزيد

تم إزعاجها لأول مرة في مدرج Palm Angels خريف/شتاء 2022 ، وتُظهر المجموعة المرغوبة ثلاث نغمات متناقضة: أحمر ، كريم ، وكذلك بني. يهيمن اللون الأحمر العميق في الغالب على الجبهة ، في حين أن الظل الكريمي المحايد يزين الوسطيات ، وكذلك بني يمثل تراكبًا من جلد الغزال. الشريط الجانبي لتوقيع Vans يتميز بتفاصيل العلامة التجارية Palm Angels. إن إكمال النمط المشترك الذي يحمل علامة تجارية هو وحدة وحيد شبه ترجمة ، شارات دبوس شجرة النخيل فوق الأربطة ، وكذلك زخارف العلامات التجارية الشاحنة التقليدية.

هل ستكون Palm Angels X Vans SK8-Hi “Red/Cream” جزءًا من دورانك هذا العام؟ تأكد من فحص مرة أخرى هنا في المورد الوحيد للبقاء محدثًا من خلال تقويم إصدار Vans الخاص بنا. في الأخبار المرتبطة بها ، تنضم Bape وكذلك الشاحنات إلى القوات عندما تعمل مرة أخرى على Skool القديم وكذلك SK8-Hi.

صورة من خلال __7 matters
الشحن int’l

شاهد المزيد

صورة من خلال __7 matters
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm