كيف تحصل على الفوز على Jordan 6 Retro Infrared

0 Comments

إذا كنت جامعًا مخلصًا لجميع الأشياء ، فستكون بلا شك نشوة لإطلاق هذا الأسبوع لـ Jordan 6 ‘Infrared’. بعد ما يبدو وكأنه توقف طويل مؤلم ، فإن هذا اللون الأسطوري يعود أخيرًا.

هنا نلقي نظرة فاحصة على طراز 2019 ونوفر بعض المعلومات المهمة حول كيفية COP! سوف يقوم Footasylum ، إلى جانب العديد من تجار التجزئة الآخرين ، بتخزين أزواج من يوم السبت.

2019 Jordan 6 Retro ‘Infrared’ هو نسخة جديدة قريبة من الزوج نفسه الذي يرتديه مايكل جوردان خلال سلسلة انتصاراته في عام 1991. في ذلك الوقت ، لم يكن MJ بالتأكيد يعرف أن هذه الأحذية الشهيرة. بعد ما يقرب من ثلاثة عقود ويبدو أننا ما زلنا مهووسين بالزيارات المذهلة للقرمزي ضد تلك الأجزاء الجلدية المتميزة.

الانضمام إلى صفوف مع الصور الظلية الكلاسيكية الأخرى مثل Jordan 1 Bred أو Jordan 11 ‘Concord’ ، والكثير من هذا ينظر إلى أن Nike AJ6 هو الأكثر نفوذا في النطاق. لحسن الحظ ، حافظ Nike على المظهر الحقيقي للمثالية الأصلية وصولاً إلى العلامة التجارية Jumpman و Crimson Colored Toggle Pull.

الآن بالنسبة للجزء الحاسم ، كيفية شرطي الأردن 6 “Infared”. وفقًا للمصادر ، لن يكون الأسهم محدودًا للغاية هذه المرة. هناك الكثير من الأخبار الجيدة حيث يخطط عدد قليل من التجار في المملكة المتحدة لإطلاقه. يتضمن ذلك footasylum حيث من المتوقع أن تسير الصفحة من الساعة 8 صباحًا يوم السبت 16 فبراير.

كما هو الحال دائمًا ، احتفظ بها مغلقًا لـ thesolesupplier لمزيد من المعلومات في الفترة التي تسبق إطلاقها وكذلك الروابط المباشرة إلى foosylum.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm