ألقِ أفضل مظهر لك حتى الآن على Travis Scott X Nike Air Max 1

0 Comments

على الرغم من أننا في نهاية العام ، لا يزال هناك الكثير من الانخفاض المفوض الدافئ. من عدد كبير من الإصدارات yeezy إلى طن من التعاون الأبيض خارج البيض ، هناك مجموعة واحدة نحن فيها كثيرًا ، وكذلك Travis Scott X Nike Air Max 1.

عندما قامت تسريبات شراكة Air Max 1 الأولى التي حققت جولات منذ ما يقرب من سبعة أشهر ، لم يكن لدينا بصراحة مفهوم ما يمكن توقعه. بدت النماذج المراوغة قليلاً ، وكذلك الكثير من المعلومات المحيطة بالانخفاض لم تكن صحيحة. أعني ، لماذا يقلل La Flame من خمسة AM1s؟! لم يفعل ذلك من قبل! حسنًا ، يبدو أنه سيثبت لنا خطأ لأننا نلقي نظرة على أفضل مظهر لدينا على “الباروك البني” وكذلك “القمح”.

رسمت في مزيج ترابي وكذلك نغمات حيوية على التوالي ، يبدو هذان الزوجان وكأنهما من الجوانب المعاكسة لطيف الألوان. يتناقض “الباروك البني” مع لهجات حمراء زاهية بينما يصنع “القمح” بألوان سماوية قوية. يتم رسمها جميعًا على قمة شبكة باليستية وجلد متميز ، بالإضافة إلى مبنى من جلد الغزال الزبداني الذي يبدو فاخرًا بجنون.

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن هذا التعاون دون مناقشة Swoosh العكسي على طول اللوحة الجانبية التي تعود إلى Travis Scott X Air Jordan 1 “Dark Mocha” لعام 2019. وبالمثل ، هناك الكثير من التفاصيل المستوحاة من الكشافة ، بما في ذلك الأشرطة المزخرفة وكذلك الأعلام. يمكن اكتشاف شعار “CJ” الجديد المخدر على اللسان ، وكذلك أسفل الحذاء هو شعار “Cactus Corporation” الذي لم نره من قبل.

كما ذكرنا من قبل ، فإن الجزء الأكثر شكوكًا من هذا الحذاء هو فقاعة الهواء المحظورة. النظام المرئي ، هو ، أحد الميزات الشهيرة في AM1 ، لذا فإن مغني الراب الأمريكي للقضاء عليه تمامًا هو الإدلاء ببيان بالإضافة إلى النصف.

عند الانخفاض مع “حجر الكهف” ، “Gray Haze” ، وكذلك “Saturn Gold” ، فإن Travis Scott X Nike Air Max 1 سوف يهبط أخيرًا في وقت لاحق من هذا العام. دعنا نفهم أي ألوان تشعر أنك أكثر من غيرها ، وكذلك التأكد من إبقائها مغلقة في البائع الوحيد للحصول على أفضل إمكانية لشرطي! في الأخبار المرتبطة ، هيروشي Fujiwara في الآونة الأخيرة مضايقة واحدة أخرى Travis Scott x Fragment Style X Air Jordan 1 Low!

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm