تقدم Yeezy Grant 350 V2 Static هذا الأسبوع من خلال Adidas UK

0 Comments

فشل في تذكر عيد الميلاد ، وهناك شيء أكثر إثارة للاهتمام يحدث هذا الأسبوع ؛ يزداد Yeezy 350 V2 Static يقدم في جميع أنحاء المملكة المتحدة وكذلك المخزون الأوروبيين! بالإضافة إلى افتراض ما ، هذا ليس حتى الإصدار النهائي Yeezy لعام 2019 – ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا!

لذكر أن yeezy 350 ‘static’ static سيكون بمثابة بخس. إنه بالكاد غير متوقع شريطة أن يكون هذا على عكس أي نوع من الأنماط الأخرى التي تم إصدارها حتى الآن. يبقى البناء وكذلك الشكل هو نفسه – المجموع مع الجزء العلوي من Primeknit وكذلك زيادة النعل – ومع ذلك ، فإن بعض التفاصيل المتميزة وضع هذا الزوج في رابطة خاصة به.

خذ على سبيل المثال ، يتناسب الإزالة معًا التي تعرض جوارب مرتديها أو تلك البريمة المورقة. يتم تكريم مزيج Oreo من الأبيض والأسود جيدًا من خلال مجموعة من الأربطة المطابقة.

لحسن الحظ ، لم يتم الإبلاغ عن أن “static” static yeezy محدود. يُعتقد أن تشغيل الحجم السخي يقدم من خلال Adidas UK! ومع ذلك ، فإن yeezy yeezy 350 “الثابتة العاكسة” ستعرض فقط في Yeezy Supply. لا تتأمل حقًا على الرغم من أن 5000 زوج فقط من هؤلاء قد صنعوا!

بالنسبة لك أفضل إمكانية للتخلي عن Yeezy زيادة 350 V2 “ثابت” ، اجعلها مغلقة على thesolesupplier. هذه تصل عبر الإنترنت من خلال Adidas UK في الساعة 7 صباحًا يوم الخميس 27 ديسمبر. بعد عدة أيام حتى بعد yeezy ، يتدفق عبر الإنترنت في نوع 700 ثابت !!

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm