انظر أولاً إلى Air Jordan 1 High ‘Pine Green’

0 Comments

Air Jordan 1 ، يديه ، أكثر الأحذية الرياضية شهرة على الإطلاق. صممه الأسطوري بيتر مور مرة أخرى في عام 1985 ، ظل تصميمه لم يتغير منذ ذلك الحين ، وهذا مجرد شهادة على مدى الخالدة. الآن ، ظهر النموذج العالي في ألوان “الصنوبر الأخضر” ، وعرفنا على الفور أنه كان ضروريًا!

رسمت في لوحة خضراء وسوداء ، “الأخضر الصنوبر” محظور اللون إلى الكمال. تم تصميم Swoosh من الجلد المتمرس المتميز وهو ناعم إلى اللمس ، يطلق النار على الألواح الجانبية الجانبية والوسطيية لتلك الجمالية المميزة.

حول الكاحل ، يظهر شعار كرة السلة المجنح في جلد براءات الاختراع ، وأسفل أدناه ، ستجد نعلًا متوسوليًا مملوءًا بالهواء مثالي لكل من الشارع والملعب. ثم يصطف هذا مع نعل مطاطي أخضر تكميلي ، وبالتالي وضع اللمسات الأخيرة على التصميم.

إذا ، على سبيل المثال ، تريد أن تضع يديك على Air Jordan 1 High ‘Pine Green’ ، فمن المقرر أن تنخفض في Nike واختيار تجار التجزئة في 29 فبراير ، لذلك من الأفضل وضع علامة على التقويمات الخاصة بك! يمكن القول إن واحدة من أفضل الألوان اللطيفة لريس الحذاء في الذاكرة الحديثة ، وتأكد من إبقائها مقفلة على المزود الوحيد وسنخبرك بمجرد أن تأتي المزيد من معلومات الإصدار!

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm