يعرض Batta X Outsiderwear Collab المصممين من خلفيات متنوعة

0 Comments

لقد كان الأمر بضعة أسابيع مزدحمة لعشاق الشارع الأوروبي Patta. بعد إطلاق Patta X Air Max 1 “Monarch” و “Noise Aqua” ، وضعت العلامة التجارية الهولندية الآن أنظارها في مكان آخر وتعاونت مع Outsiderwear للكبسولة التي تعرض الفن من خلفيات متنوعة.

بالنسبة إلى غير المألوف ، يعد Outsiderwear مشروعًا مقراً له وهو في مهمة لإعطاء صوت للفنانين “الخارجيين”. قد يعاني هؤلاء الفنانون من إعاقات عقلية أو جسدية ، أو التشرد ذوي الخبرة أو لديهم نقاط ضعف نفسية.

هذا التعاون الأكثر حداً له الفنانين المتحد Desmond Tjon A Leognee و Regilio Benjamin مع Patta للحصول على كبسولة تي شيرت مختارة. على القطعة الأولى التي أنشأتها ديزموند تيجون ، نرى قلمًا كبيرًا وحبرًا يجلس على قاعدة بيضاء. تصور الطباعة رسمًا لمغني الراب Compton Mc Eiht ، الشهير لدوره في جمعية Motion Picture Menace II الكلاسيكية.

يتشكل عمل ريجيليو بنيامين على قماش أسود ويتميز بمجموعة من الدوامات والمطبوعات الحلزونية في منصة ملونة. القطعة مستوحاة من أعمال بوب مارلي.

ستتوفر كبسولة Patta X Outsiderwear يوم الجمعة ، 5 نوفمبر في Patta London و Patta Milano و Patta Amsterdam بالإضافة إلى موقع العلامة التجارية. في الأخبار ذات الصلة ، لا تفوت Patta X Nike Air Max 1 “Noise Aqua”.

الصورة عن طريق Yamandu Roos

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm