إن Nike Dunk High EMB “Court Purple” تشيد بـ Lakers

0 Comments

إن Beaverton Brand تركز أكبر على Dunk High هذا الموسم ، بالإضافة إلى Nike Dunk High EMB أزواج لمشاهدتها ل. في حين أن بعض الأحذية الرياضية تأخذ القليل من الدافع من لوس أنجلوس ليكرز ، فإن هذا يجعل من الواضح للغاية أنها تشيد بفريق كرة السلة الأسطوري – وكذلك نلقي نظرة أولى!

تعمل ألواح جلدية “Court Purple” على القماش الأسود ، وهي تلتف بعناية حول الحذاء للحصول على جمالية أنيقة. بعد ذلك ، يتم تمييز هذا من خلال لهجات “Opti Yellow” على طول swooshes التي توفر لها أن ليكرز فيبي لا لبس فيه. يتم وضع رسومات كرة السلة على اللسان لإعادة صورة ظلية إلى جذورها ، وكذلك الكعب مزيج مع علامة تبويب سحب خفية ومذهلة انتهى بها الأمر إلى أن يكون مرادفًا للثاني.

صورة من خلال 43Einhalb
الشحن int’l

شاهد المزيد

في الأسفل ، ستكتشف نعلًا متوسطًا أبيضًا هشًا للراحة بالإضافة إلى توسيد لا يفهم أي حدود ، وكذلك بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن هذا الحذاء دون مناقشة العلامة التجارية “Nike” التي تنقش على الكعب (ومن ثم الاختصار “EMB”). يتم ذلك بأسلوب يحاكي شعار La Lakers تمامًا.

سواء كنت تحب الصورة الظلية أو كنت من المعجبين المتشددين في Lakers ، فإن Nike Dunk High “Lakers” هو أمر مؤكد! من المتوقع أن تنخفض في نهاية الشهر في 29 أبريل ، دعنا نفهم ما إذا كنت ستضيف هذه إلى مجموعتك ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أفضل على شظية 2021 على غرار X Nike Dunk عالية “بكين”!

صورة من خلال 43Einhalb
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm