احصل على Gnarly مع Gnarhunters X Nike Sb Dunk Low “Black”

0 Comments

بعد العمل معًا في عام 2019 ، ينضم Gnarhunters التزلج بالإضافة إلى Skate وكذلك Surf Brand Gnarhunters وكذلك Nike SB عندما تعمل مرة أخرى على العلامة التجارية- مشروع جديد. تمت معاينة Gnarhunters X Nike SB Dunk Low “Black” من خلال سلسلة من الصور التي تم تسريبها ، كما أننا نحب مظهر هذا الزوج المفصل بمهارة. بينما في أول لمحة ، قد تبدو هذه مجرد زوج من الغطس السهل ، هناك الكثير من التفاصيل المخفية لتطوير التصميم.

تشمل مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد قماش بالإضافة إلى مواد محدودة. غالبية الركلات مغطاة باللون الأسود ، ومع ذلك ، تضيف التفاصيل البيضاء المتناقضة طبقة أخرى إلى المظهر. يتم وضع شعارات Nike Swoosh على كل من الجوانب الجانبية وكذلك الإنسي ، وكذلك هذه تبدو قابلة للإزالة بسبب بقع الفيلكرو. من غير المؤكد حتى الآن ما إذا كانت الأحذية الرياضية ستتضمن أي نوع من أنواع swooshes الإضافية.

الصورة من خلال Shawnleekixgnarhunters X Nike SB Dunk Low “Black”

الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال Shawnleekixgnarhunters X Nike SB Dunk Low “Black”

الشحن int’l

شاهد المزيد

تحافظ الأربطة على غرار الحبل على الأقدام ، في حين تعمل الألسنة ذات العلامات التجارية المزدوجة على كل من شعارات Nike وكذلك Gnarhunters. تم تزيين علامات التبويب الكعب مع علامة تجارية “Gnar” لللمس. نعل الأوسط السوداء وكذلك الخارجي الأبيض ختم الصفقة ، مع نظام وسادة كامل الطول مخفي في الداخل لضمان أقصى قدر من الراحة على الإطلاق.

إذا كنت ترغب في الحصول على يديك على هذه الغطس القادم ، فسيتعين عليك التراجع وكذلك ترقبنا هنا في المورد الوحيد ، حيث سنكون أول من يسمح لك بالفهم بمجرد أن المزيد من التفاصيل تظهر. في الوقت الحالي ، قم بفحص بقية موقعنا لأحدث أخبار Sneaker وكذلك تحديثات مثل نظرتك الأولى على Nike SB Dunk Low “Bart Simpson”!

الصورة من خلال Shawnleekixgnarhunters X Nike SB Dunk Low “Black”

الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm