Adidas X9000L4 هو مستقبل تحسين

0 Comments

حالة مهلا إلى Adidas X9000L4 القادمة – الفصل التالي في كتاب تحسين. على الرغم من أنه يستعير بوضوح الجوانب من الصور الظلية في الماضي ، إلا أن الأسلوب السلس والبسيط يتطلع إلى المستقبل ، وكذلك نلقي نظرة أولى لدينا حتى الآن!

يضم مبنى يشبه الجورب المصنوع من Primeknit ، يمتد التسجيل الهندسي عبر الألواح الجانبية الجانبية وكذلك الإنسي ، التي تم لمسها في سطح Xeno المميز الثلاثة لتوقيعها لإلقاء نظرة عاكسة ملزمة بعقل الرؤوس. تأثرت حذاء درب بميزات نظام التخزين للتصميم الوعرة النفعية ، وكذلك حول الخلف ، ستكتشف عدادًا كبيرًا كعبًا يتم تناوله مباشرةً من دفعة فائقة.

الصورة عن طريق أديداس

الصورة عن طريق أديداس
أثناء تحويل تركيزك نحو النعل الأوسط ، ستكتشف نظام تحسين مبالغ فيه يبدو أنه منفصل في أقسام مختلفة. مكتنزة إضافية من أجل الراحة المثلى ، يبدو أنها تأخذ أسلوبها الخاص من التصميمات مثل LXCON وكذلك Ozweego. ثم يصطف هذا مع نعل نعل مطاطي صديق للبيئة لالتقاط الأنفاس ، ويضع اللمسات الأخيرة على المظهر المستقبلي للغاية.

بجانب أي شيء آخر ، لا يُفهم عن Adidas X9000L4 ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا في البائع الوحيد إذا كنت تحب ما تراه! دعنا نفهم ما تؤمن به من هذه الصورة الظلية الجديدة ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، تأكد من الذهاب إلى Yeezy Envorme 350 V2 “Zyon” على Twitter!

الصورة عن طريق أديداس

الصورة عن طريق أديداس

Leave a Reply

Your email address will not be published.