إلقاء نظرة على قدم على Air Jordan 5 “Oregon”

0 Comments

بعد إصدار “Top 3” في الأسبوع الماضي ، نلقي نظرة على قدم طيران جوردان 5 “أوريغون دوكس الطويلة رفع”. من المقرر أن يبدأ تشكيلة Jumpman’s Fall 2020 ، ويعتمد هذا على واحدة من أكثر ألوان Silhouette شهرة.

لا شيء سوى من جلد الغزال الناعم للزبدة ، وضربت لوحات شبكة AJ5 المميزة الجانبين الجانبي والوسطي باللون الأسود ، في حين أن مساحات “التفاح الأخضر” تشق طريقها في جميع أنحاء الجزء العلوي ، تمامًا مثل OG. يزرع Jumpman Branding اللسان الكثيف المتضخم ، في حين أن نظام ربط مفتاح التبديل يمنح الحذاء مظهرًا ومظهرًا وعرة.

الصورة عبر repgod888

الصورة عبر repgod888
على الرغم من عدم وجود علامة تجارية “O” في أي مكان ، إلا أن المسامير الصفراء على طول وحدة الهواء المستوحاة من Nike P-51 Mustang توضح أن هذا هو بالفعل إصدار “أوريغون”. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أخذ بقع Jock على الكعب مباشرة من إصدار “ميشيغان” لعام 2019.

من المتوقع أن يتم إطلاقه في 12 سبتمبر ، لا تتفاجأ إذا تأخرت نايك Air Jordan 5 “Ducks Elevate” بسبب جائحة فيروس كورونافيروس المستمر. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت ستضيف هذه إلى مجموعتك ، وفي الأخبار ذات الصلة ، قام هيروشي فوجيوارا مؤخراً بإيقاف الإيقاع الجوي X Jordan Design!

الصورة عبر repgod888

الصورة عبر repgod888

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm