تم إضاءة مجموعة Virgil Abloh من Louis Vuitton Fall/Winter 2019

0 Comments

الأسبوع الماضي ، في Virgil Abloh إلى مدارج أسبوع الموضة في باريس للكشف عن مجموعته الساخنة لخريف/شتاء 2019. من القطع الرجعية إلى مجموعات مستوحاة من مايكل جاكسون ، كشف المؤسس خارج البيضاء أيضًا عن حقيبة عطلة نهاية أسبوع مغطاة بالألياف البصرية وحذاء رياضي خفيف سرق العرض تمامًا.

بناءً على صورة Louis Vuitton Keepall Silhouette ، كسرت الحقيبة الإنترنت إلى حد كبير ، وحصلت على أكثر من 330،000 إعجاب على Instagram. يشاع أن تكلف أكثر من 20،000 جنيه إسترليني ، ستحتاج إلى بيع جميع أعضاءك إلى حد كبير إذا كنت تريد فرصة لشرطي. الأحذية الرياضية ، من ناحية أخرى ، جعل الناس يخددون رؤوسهم.

تتميز شاشات LED الصغيرة على ألسنة ، في حين أن اللوحة الجانبية تضيء وتفاصيل النعل الأوسط تخلقان تأثيرًا يشبه قوس قزح. بسعر يبلغ حوالي 5000 جنيه إسترليني ، ستحتاج إلى جيوب عميقة جدًا والكثير من الاتصالات لإضافة هذه الكأس في مجموعتك.

اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في مجموعة Virgil Abloh X Louis Vuitton Fall/Winter 2019 ، وتأكد من تنزيل تطبيق المورد الوحيدة الرسمي لمثل مثالي مجاني الآن! في الأخبار ذات الصلة ، أزعج Virgil Abloh مؤخرًا Bape X Off-White Bapesta!

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm