إن Sean Wotherspoon X Atmos X Asics Gel-Lyte III ينخفض ​​أخيرًا هذا الشهر

0 Comments

جيدًا ، فقط عندما كنت تعتقد أن يونيو كان خارج الإصدارات عالية من الحرارة ، يبدو أن Sean Wotherspoon X Atmos X Asics Gel-Lyte III إسقاط قاب قوسين أو أدنى! تعاون ثلاثي الاتجاهات المتوقعة والذي تم إزعاجه لأول مرة في أكتوبر من العام الماضي ، عندما كانت الأوقات أكثر بساطة بكثير ، فإن تحفة Corduroy هذه هي حذاء لا مثيل له ، وهنا كل ما تحتاج إلى معرفته.

توجيه نفس الطاقة التي توجهها Sean Wotherspoon X Nike Air Max 97/1 ، تعاونت المؤسس المشارك في الجولة الثانية مع اثنين من جبابرة اليابانيين لهذا الإصدار القابل للتخصيص. مع أخذ Gel-Lyte III ، يتم تزيين الجزء العلوي بأكمله في corduroy عتيقة للحصول على جمالية مختلطة.

ظلال غير متطابقة تشق طريقها طوال الوقت لافت للنظر ، وكما لو لم يكن ذلك مجنونًا بما فيه الكفاية ، فإن ألواح الفيلكرو تظهر أيضًا حتى تتمكن شجاع ، قم ببوب نايك سووش أيضًا وشاهد كيف تسير الأمور.

الصورة من خلال Koji198139
تزين الأقمشة المدمرة للدموع الكعب حيث ستجد أيضًا مجموعة من التفاصيل ذات العلامات التجارية المشتركة ، وللحصول على كل شيء من النعل الأوسط النظيف ، يتم غرسه مع تقنية توقيع شركة توقيع FOOTWEAR الخاصة بـ Kobe من أجل الراحة والوسادة التي هي خارج الرسوم البيانية.

بعد إطلاقه في 27 يونيو ، من المؤكد أن Sean Wotherspoon X Atmos X Asics Gel-Lyte III سيكون واحدًا من أكثر التعاونات المطلوبة في العام. لسنا متأكدين تمامًا من كيفية إصدارها بعد ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة على المزود الوحيد إذا كنت بحاجة إلى زوج في مجموعتك الشخصية! أثناء تواجدك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أولى على Sean Wotherspoon X Adidas ZX 8000 “Super Earth”!

الصورة من خلال Koji198139

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm