يتلقى The Human Made X Adidas Eqt Racing 91/16 عذبة متوسطة

0 Comments

إذا كنت معجبًا كبيرًا بملابس الشوارع اليابانية A Cathing Ape ، AKA BAPE ، ليس لدينا شكوك على دراية بـ Nigo ، المؤسس . ولكن بعد أن غادر من الملصق منذ أكثر من ثماني سنوات الآن ، لا يوجد إنكار أن إبداع نيجو يتجاوز مجرد هوديس القرش والملابس المامو ، ويمكننا أن نرى هذا من ما تقدمه علامته البشرية. من خلال العمل بالشراكة مع العلامة التجارية Three Stripes ، يعيد المصمم-Slash-DJ و Adidas النظر في صورة ظلية مؤرشفة ويقوم بتجديدها بزيادة متوسطة-يطلق عليها الآن The Human X Adidas Eqt Racing 91/16! لقد ألقينا نظرة فاحصة على بعض الصور الدعائية بإذن من @HypeneverDies ، لذلك تابع المزيد!

Adidas eqt هي صورة ظلية ظهرت لأول مرة في أوائل التسعينيات ، وذهب إلى الأرشيف ، وعاد إلى الرفوف في مرحلة ما من عام 2017. ومنذ ذلك الحين ، تلقى بعض التعديلات ، بعنوان أسماء جديدة مثل Adidas Eqt Adv Adv ، eqt cushion adv ، وغيرها الكثير.

أما بالنسبة لهذا التكرار المشترك مع الإنسان المصنوع ، فهو يحتفظ بتصميم OG لنموذج EQT Racing 91/16 ، ولكنه يتبادل وحدة النعل الأوسط للحصول على نعل Midsole Adidas الكامل ، والذي نعرف أنه لا مثيل . يبدو أن الفرقة ستطلق في كوينتين ، أحدهما يرتدي اللون الأزرق المائي ، بينما يختار الآخر لإعداد أكبر من النغمات الصامتة. إن إكمال شعار Human Made’s Heart Heart الخاص بـ Human Made وشعار “التروس للمراهقين المستقبليين” مطبوع على الألواح الجانبية.

لم يتم منح Human Made X Adidas Eqt Racing 91/16 تاريخ إصدار رسمي ، ولكن إذا احتفظت به هنا في المورد الوحيد ، فيمكننا إخطارك بجميع أحدث إصدارات Adidas. في أخبار مماثلة ، يعد منتدى Adidas Low “Cloud White” الركلات الصيفية المثالية!

الصورة عبر hypeneverdies
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر hypeneverdies
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Recent Comments

No comments to show.

Categories

Random Posts

Links

otcpu

ruwmi

fonas

muwmy

trucb

oblte

dhuot

janoe

oavda

aixfa

wlose

browc

pamrl

koaic

vleia

ouijl

goqie

unigy

inwae

awvil

myobe

nigae

obeja

afouh

sfeoa

mlebs

rhooh

ushox

oaois

etomz

oaifm